الاثنين، 1 سبتمبر 2008

أول رمضان وأول تدوين !




بداية , مبارك عليكم الشهر , وجعلنا واياكم من صوامه وقوامه , آمين
طبعا كما هو واضح هذه بدايتي في التدوين , الكلمات تكتب عشرات المرات , وأختيار مرتعش لأفضلها , أتمنى أن أجد مكاني بين مدونيني المفضلين :) اللهم أجعل هممنا في رمضان عاليه كعلو أعلى الجبال , ولا تجعل للنت والتلفاز سبيل علينا:)

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

آآآآآآآآآآآآمين

بس ياليت عطورة لو تنقلين للورد بريس
ترا فيه أكثر من وحدة كانت على البلوقير
بس نقلت للوورد بريس
لأنه أفضل والزوار والمدونين عليه أكثر بعد ^^
وأولهم أنــا

بس حبيت أمر على هالمدونهـ

اللي ماشاء الله
شكلها بتكون فعلاً عطره


بسوم

عِطر يقول...

أخذت وقت على ماحفظت كيف أتعامل مع البلوقر ,, ويوم قلتي لي رحت سويت لي بالوورد بريس على أساس بأنقلها ,, بس مالقيت شي يغير لي ألوان الصفحات وكذا ,,
أدري يمكن تضحكين علي ,, بس أنا آخذ وقت على ما أتعلم الشيء بعدين انطلق فيه بقوه , يعني يبي لي احد فاهم ومعي حبه حبه ,
مادري اذا فيه زي البلوقر أمكانية التحكم بألوان الصفحه ولا كيف ؟